نفخ الخدود والوجة بطريقة طبيعية

نفخ الخدود والوجة بطريقة طبيعية

نفخ الخدود والوجة بطريقة طبيعية . تمتلك الخدود الممتلئة والوجه الممتلئ جاذبية خاصة ويعتبران رمزاً للجمال في بعض الثقافات. إذا كنتي تبحثين عن طرق طبيعية لنفخ الخدود وتسمين الوجه، فقد جئتي إلى المكان الصحيح. في هذا المقال، سنستعرض وصفات لنفخ الخدود الوجة يمكن أن تساعدك على تحقيق هذا الهدف بشكل طبيعي وآمن. تذكر أن النتائج قد تختلف من سيدة لآخرى وقد تحتاجين إلى الصبر والاستمرار. إليك الأن بعض هذه الوصفات.

زيت الزيتون وزيت اللوز :

زيت الزيتون وزيت اللوز يعتبران مرطبين رائعين للبشرة ، بالتالي يمكن استخدامهما لنفخ الخدود وتسمين الوجه.امزجي كمية متساوية من زيت الزيتون وزيت اللوز وقومي بتدليك الوجه بهذا الزيت الممزوج لمدة 10-15 دقيقة يوميًا لمدة اسبوعي وبعد ذلك شاهدي الفرق . هذا التدليك يساعد على تحفيز الدورة الدموية وتعزيز تدفق الدم إلى الوجه، مما يساهم في زيادة امتلاء الخدود وتسمين الوجه.

نفخ الخدود و الوجة بقناع العسل والزبادي :

العسل والزبادي يحتويان على خصائص مرطبة ومغذية للبشرة. قومي بمزج ملعقتين من العسل مع ملعقة من الزبادي الطبيعي. ضعي القناع على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ. يمكنك استخدام هذا القناع مرتين في الأسبوع لتحقيق نتائج ملحوظة. ستساهم مكونات القناع في ترطيب البشرة وتحسين مرونتها، مما يؤدي إلى زيادة امتلاء الخدود وتسمين الوجه بطريقة طبيعية .

ماسك الموز والعسل لنفخ الخدود والوجة :

الموز يعتبر مصدراً غنياً بالعناصر الغذائية والفيتامينات التي تعزز صحة البشرة. قومي بإهراس موزة ناضجة واخلطيها مع ملعقة صغيرة من العسل. ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسلي وجهك جيدًا بالماء الدافئ. يحتوي الموز علىإنزيمات تساعد في تحسين مرونة الجلد وتغذيته، بينما يعمل العسل على ترطيب البشرة ومنحها إشراقة صحية. باستخدام هذا الماسك بانتظام، ستلاحظين تحسنًا في امتلاء الخدود وتسمين الوجه.

تدليك الوجه بالعسل :

تدليك الوجه بالعسل يمكن أن يساعد ايضاً في نفخ الخدود و الوجة. قومي بتسخين ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي لبضع ثوانٍ ، ثم قومي بتدليك العسل الدافئ على وجهك بحركات دائرية لمدة 5-10 دقائق. جربي هذي الطريقة لمدة اسبوعي وشاهدي النتيجة ، هذا التدليك يعمل على تحفيز تدفق الدم وتنشيط العضلات في الوجه، مما يسهم في زيادة حجم الخدود وتحسين مظهر الوجه بشكل عام.

تمارين تعزيز عضلات الوجه :

بالإضافة إلى الوصفات الطبيعية التي تساعد في نفخ الخدود و الوجة ، يمكنك أيضًا ممارسة تمارين تستهدف عضلات الوجه لزيادة امتلاء الخدود. على سبيل المثال، يمكنك ممارسة تمارين الابتسام والتفتيت والتمتمة بانتظام. هذه التمارين تعزز تدفق الدم وتقوية عضلات الوجه، مما يساهم في نفخ الخدود وتسمين الوجه. للمعرفة المزيد شاهدي الفيديو التالي

7 تمارين لعضلات الوجه تبرز جمالك جديد
https://www.youtube.com/watch?v=gL24G6Upgsw


في الختام،يجب ان تعرفي أن هذه وصفات لنفخ الخدود و الوجة، إلا أن النتائج قد تختلف من شخص لآخر. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لملاحظة التحسنات، لذا يُنصح بالصبر والاستمرار في استخدام هذه الوصفات والتمارين بانتظام. إذا كنت تعاني من أي حساسية أو مشكلة جلدية، يُفضل استشارة أخصائي الرعاية الصحية قبل استخدام أي من هذه الوصفات.ماذا تحتاج البشرة ؟

asrariksidti.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *